تبوك 29 شوال 1442 هـ الموافق 10 يونيو 2021 م واس

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس أمناء جامعة فهد بن سلطان مساء أمس، حفل تخريج الدفعة الـ 13 من طلاب وطالبات الجامعة من حملة درجة البكالوريوس، والدفعة الثامنة من حملة الماجستير للعام الجامعي 1441 /1442هـ ، والبالغ عددهم 465 طالباً وطالبة .

وفور وصول سموه لمقر الجامعة قام بتدشين ” مختبر بلومبيرغ ” الهادف إلى مساعدة الطلاب والطالبات على تطوير مهاراتهم في تحليل البيانات المالية وتعزيز المعرفة التجارية والمالية .

واطلع سموه على عرض يبرز برامج الجامعة الأكاديمية ومشاركاتها المجتمعية والاتفاقات وما حققته من اعتماد مؤسسي من هيئة تقويم التعليم والتدريب ، كما اطلع سموه على عدد من الأعمال الفنية لطلاب وطالبات نادي الفنون للرسم والموسيقى .

بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم مسيرة الخريجين والخريجات الرمزية ، ليلقي بعدها رئيس جامعة فهد بن سلطان الدكتور محمد بن عبد الله اللحيدان كلمة أعرب فيها عن شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة تبوك على رعايته الحفل ومشاركة أبنائه الخريجين فرحتهم ، مشيراً إلى تنامي دور الجامعة وأثرها التعليمي في المنطقة، لما تلقاه من اهتمام ومتابعة شخصية من سموه، إذ تعمل الجامعة الآن على افتتاح الكلية السادسة وفق أعلى المعايير العلمية بالتعاون مع أهم المراكز العلمية في العالم .

إثر ذلك قدم أربعة طلاب تعريفاً بأنفسهم وتخصصاتهم باللغات “الإسبانية واليابانية والفرنسية والإيطالية”، مبرزين الجهود الفاعلة لهيئة التدريس بالجامعة وأولياء الأمور .

وفي ختام الحفل سلم سموه وثائق التخرج لممثلي الأقسام من الخريجين والخريجات الأوائل .

وقال سمو الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز في تصريح صحفي : “هذا موسم حصاد في جميع جامعات المملكة والمؤسسات التعليمية بها – ولله الحمد – وهو الاستثمار الحقيقي الذي يحرص عليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – , والملاحظ أن التعليم لدينا في تطور كبير ، وما إطلاق وزير التعليم مؤخراً التقويم الدراسي الجديد إلا دليل على ذلك ” ، معرباً سموه عن سعادته بمشاركة الطلاب والطالبات حفل تخرجهم .

حضر الحفل وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبد الله الحقباني، ومديرو الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمنطقة.

اترك تعليقاً