الرياض 11 شوال 1442 هـ الموافق 23 مايو 2021 م واس
ينظم معهد الإدارة العامة بالتعاون مع جمعية إدارة الموارد البشرية الأمريكية “SHRM” يوم الأربعاء القادم، عن بعد مؤتمر “الإعداد لمواهب المستقبل”، بمشاركة عدد من المستشارين والمتخصصين في القيادة وإدارة الموارد البشرية وإدارة المواهب، وحضور أكثر من 800 مختص في الموارد البشرية على مستوى العالم.
ويقام على هامش المؤتمر الذي يستمر يومين ، من الساعة 8:30 صباحاً حتى 5:30 مساءً بتوقيت المملكة أربع ورش عمل متخصصة ، تركز في موضوعاتها على مستقبل الموارد البشرية، من خلال الدروس المستفادة وتجارب الجهات والموظفين خلال العام الماضي، واستقراء مستقبل الموارد البشرية .
وأوضح مدير عام الموارد البشرية بمعهد الإدارة العامة رئيس فريق الإعداد للمؤتمر عبدالرحمن الشعيل أن المؤتمر يهدف إلى مواكبة أفضل وأحدث الممارسات والإستراتيجيات في مجال إدارة الموارد البشرية، خاصة في ظل المتغيرات التي تواجه العالم حالياً، ومنها تجربة المملكة التي تشهد تحولاً في إدارات الموارد البشرية على المستويين الحكومي أو الخاص .
وأبان أن تعاون المعهد مع جمعية ” SHRM ” بوصفها أحد الجهات الرائدة في إدارة الموارد البشرية عالمياً يأتي ضمن خطة المعهد الإستراتيجية للتشارك مع بيوت الخبرة العالمية ونقل المعرفة على المستوى المحلي والإقليمي.

اترك تعليقاً