الرياض 20 شوال 1442 هـ الموافق 01 يونيو 2021 م واس
يستضيف مركز التواصل والمعرفة المالية “متمم” غداً, لقاءً افتراضياً بعنوان “مشاورات المادة الرابعة لصندوق النقد.. والتطلعات لرؤية المملكة 2030” وذلك ضمن سلسلةٍ من اللقاءات الافتراضية التي يهدف المركز من خلالها إلى الإثراء المعرفي في الجوانب الاقتصادية والمالية.
ويناقش اللقاء عدّة محاور حول استنتاجات بيان مشاورات المادة الرابعة لصندوق النقد الدولي، وإنجازات رؤية المملكة 2030 وأهم التطلعات المتعلقة بها، وأبرز النجاحات التي حققتها برامج ومبادرات رؤية المملكة 2030، وأثر برامج الرؤية على تعزيز الإدارة المالية في المملكة، ودور القطاع الخاص التنموي في تحقيق مستهدفات الرؤية، إضافة إلى انعكاس جهود المملكة على بيان مشاورات المادة الرابعة لصندوق النقد الدولي.
ويأتي اللقاء بعد مرور خمس سنوات على إطلاق رؤية المملكة 2030، حيث شهدت المملكة منذ انطلاقها نقلة تنموية ونوعية شاملة في مختلف المجالات والقطاعات الحيوية، حيث ركزت برامج ومبادرات الرؤية في أعوامها الماضية على تأسيس البنية التحتية التمكينية، وبناء الهياكل المؤسسية والتشريعية ووضع السياسات العامة، وتمكين المبادرات، فيما سيكون تركيزها في مرحلتها التالية على متابعة التنفيذ، ودفع عجلة الإنجاز وتعزيز مشاركة المواطن والقطاع الخاص بشكل أكبر.
ويمكن متابعة اللقاء من خلال البث المباشر عبر المنصة الخاصة بمركز “متمم” على تويتر CFKC_KSA@ في تمام السابعة مساءً.

اترك تعليقاً