حفر الباطن 25 شعبان 1442 هـ الموافق 07 إبريل 2021 م واس
افتتح صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن اليوم، اللقاء الأول لوحدات التدريب التقني والمهني ً، بحضور أكثر من 40 إعلاميا من مختلف وسائل الإعلام ومنسوبي ومنسوبات المنشآت التدريبية من كليات تقنية للبنين والبنات والمعهد الصناعي الثانوي بالمحافظة.
وأكد سموه على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تصقل الخريجين وتسهم في عملية الالتقاء مع المتخصصين، مثمنا جهود المنشآت التدريبية بالمحافظة على إقامة ورش العمل التخصصية واللقاءات التي تنعكس إيجاباً على المتدربين ليكونوا أعضاء صالحين وفاعلين في المجتمع ويخدمون وطنهم.
من جهته أوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر العبدالواحد أن مهمة التدريب التقني والمهني تكمن في تقديم التدريب التقني لشباب وشابات الوطن وكذلك تنظيم ودعم الاستثمار في التدريب التقني ، منوها بدور الإعلام في دعم دور المنشآت التدريبية في تأهيل وتدريب الشباب والشابات لانخراطهم في القطاعين العام والخاص والمساهمة في خدمة الوطن.
وتضمن اللقاء عرضا لمونتاج الوحدات التدريبية، واستعراضا لإنجازات ومبادرات المنشآت، وقصص نجاح الخريجين، ودور التدريب التقني خلال جائحة كورونا.

Leave a Reply