الباحة 15 شوال 1442هـ الموافق 27 مايو 2021م واس

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بالإمارة اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة والغرفة التجارية الصناعية وجمعية الأطفال المعاقين بالباحة.

وقع الاتفاقية المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة مرعي القرني، وعن الغرفة التجارية الصناعية بالباحة رئيسها محمد المعجباني، حيث تهدف إلى تغذية سوق العمل بالكوادر المؤهلة فنياً ومهنياً من خريجي الكليات التقنية والمعاهد الصناعية للبنين والبنات وكذلك تقوية التواصل بين قطاعات الأعمال والمساهمة في رفع نسب توطين الوظائف.

كما وقع الاتفاقية الثانية مع إدارة التدريب التقني والمهني بالباحة مع جمعية الأطفال المعاقين بالباحة ومثلها مدير الجمعية أحمد الزهراني ، التي تهدف إلى إبراز وتفعيل دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المسؤولية الاجتماعية والاستفادة من الخدمات المتاحة بين الطرفين.

وبارك سمو أمير منطقة الباحة هذه المبادرات التي تهتم بفئة الشباب والفتيات وتأهيلهم لسوق العمل من جهة والعناية بالأطفال المعاقين بالمنطقة وتهيئة كل الخدمات لهم ، متطلعاً سموه إلى إيجاد المزيد من المبادرات النوعية الهادفة.

اترك تعليقاً