الرياض 27 شوال 1442 هـ الموافق 08 يونيو 2021 م واس
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم الحفل الافتراضي لفعاليات الخريج والوظيفة السنوية في دورتها الـ(25) للعام التدريبي الحالي 1442هـ الموافق 2021م، الذي نظمه معهد الإدارة العامة, وذلك بمشاركة معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المعهد المهندس أحمد بن سليمان الراجحي، ومعالي المدير العام للمعهد الدكتور بندر بن أسعد السجان، وعدد من قيادات المعهد والمسؤولين.
وهنأ الأمير فيصل بن بندر خلال الحفل الافتراضي الخريجين والخريجات, عادّاً معهد الإدارة العامة على مدى تاريخه ومنذ تأسيسه منارة إشعاع ونور، ومعقلاً لبناء الكفاءات الوطنية، وبيت خبرة للتنمية الإدارية في المملكة, حيث استطاع أن يضع لنفسه بصمة قوية في مسيرة التطور والتنمية الإدارية في الوطن.
وأشار سموه إلى أن جائحة كورونا فرضت إجراءات واحترازات وقائية عديدة بفضل ما هيّأه المعهد من تسهيلات في التحصيل ومتابعة التدريب عن بُعد تمكّن منسوبيه وخريجيه وخريجاته من تجاوز العقبات وتحقيق النجاح.
وقال سمو أمير منطقة الرياض: “يجدر بنا في هذا المقام أن نذكر -بكثير من الفخر والاعتزاز- ما قامت به بلادنا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- من إجراءات فعالة وغير مسبوقة على مستوى العالم للحفاظ على صحة وسلامة الإنسان الذي يعيش على تراب هذا الوطن، وما أنفقته بسخاء كبير لتوفير كل أسباب الصحة والسلامة والوقاية حتى أصبحت مضرب المثل بالعالم في التعامل الصحي والإنساني مع هذه الجائحة.
وحث سموه خريجي وخريجات المعهد على الجد والاجتهاد في ميدان العمل، والمثابرة ليسهموا في النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة، وليكونوا عناصر فعالة مع بقية أبناء وبنات هذا الوطن في تحقيق أهداف رؤية 2030، لجعل المملكة في مصاف الدول المتقدمة في كل المجالات.
واشتمل الحفل على كلمة لمعالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس الإدارة, وكلمة لمعالي مدير معهد الإدارة العامة، وعرض فيلم إعلامي من إنتاج المعهد بعنوان “قادة الغد”.
يذكر أن المعهد يحتفل هذا العام بتخريج (1249) خريجا وخريجة بمركزه الرئيس وفروعه المختلفة، موزَّعين على (57) برنامجاً إعدادياً ، منهم (1050) خريجاً، و(199) خريجة.

اترك تعليقاً