عرعر 07 شوال 1442 هـ الموافق 19 مايو 2021 م واس
شهد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية بمقر الإمارة اليوم, توقيع اتفاقية تعاون مجتمعية بين فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة ويمثلها مديرها خالد الرميخاني وشركة أسمنت المنطقة الشمالية ويمثلها مدير الشؤون الإدارية والبشرية حميد مران الرويلي.
وتتضمن بنود الاتفاقية التركيز على أهمية المسؤولية المجتمعية واستكمال الجهود في تعزيز الشراكة التكاملية بين القطاعين العام والخاص، ودعم الشركة لمبادرات العمل الاجتماعي بالمنطقة كشريك فعال, وتمكين الاستفادة من الإمكانيات البشرية ومباني الشركة في مجال التدريب والتأهيل والأعمال التطوعية بما يحقق التعاون بين طرفي الاتفاقية لدعم قدرات كل طرف.
ورحب سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بهذه الاتفاقية التي تتضمن التأهيل والتدريب للكوادر البشرية الوطنية، التي تمثل الركيزة الأساسية في تحقيق المستهدفات التنموية وفق رؤية ٢٠٣٠، داعياً إلى المبادرة لوضع خطة تشغيلية لتنفيذ جميع بنود الاتفاقية بفاعلية وكفاءة، متطلعاً لنشر تقرير دوري لمخرجات وأثر وفوائد الاتفاقيات التي يوقعها فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة.
وأكد سموه أهمية توفير دورات تأهيلية لشباب المنطقة بالمجان أو بأسعار متناولة تمكنهم من مهارات العصر الضرورية للمستقبل التقني والرقمي.

اترك تعليقاً