الرياض 21 شوال 1442 هـ الموافق 02 يونيو 2021 م واس
أنهت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض خلال هذا الأسبوع خطة البرامج المساندة للعام التدريبي 1442 هـ، التي تهدف إلى إكساب منسوبي المؤسسة الملتحقين بها المهارات العامة والتخصصية التي تساعدهم على أداء أعمالهم بكفاءة عالية.
وقد بلغ عدد البرامج المنفذة من قبل الإدارة 106 برامج تدريبية يتراوح أعداد المتدربين في كل منها بين 45 و 50 متدرباً، وقام يتنفيذ هذه البرامج عدد من المدربين ذوي الكفاءة العالية من داخل المؤسسة وخارجها، حيث بلغ عددهم 106 مدربين استقطبوا لتنفيذ هذه البرامج وفق معايير محددة تطبقها الإدارة. وقد التحق بالبرامج المنفذة خلال هذا العام 5140 متدرباً من منسوبي المؤسسة.
وأكد مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض عبدالرحمن المقبل بأن هذه البرامج تأتي امتداداً للهدف التطويري الذي تنتهجه المؤسسة لرفع كفاءة منسوبيها للقيام بدورهم المنشود، كما أن هذه البرامج تتنوع في محتواها التدريبي واستهدافها للفئات بحسب تخصصها واحتياج الملتحقين بها؛ مما يعزز الفائدة المرجوة منها، إضافة إلى الكفاءة العالية لمنفذي هذه البرامج طبقاً للمعايير التي من خلالها يتم اختيار المنفذين طمعاً في تحقيق أهداف المؤسسة ضمن رؤية المملكة 2030

اترك تعليقاً