الرياض 27 شوال 1442 هـ الموافق 08 يونيو 2021 م واس
أطلقت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض بالتعاون مع تجمع الرياض الصحي الأول اليوم, حملة لأخذ لقاح فيروس كورونا وتحديداً لأخذ الجرعة الأولى من اللقاح لمن لم يتسنَ له ذلك.
وتشمل الحملة المحددة اليوم وغداً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً منسوبي المؤسسة من أعضاء هيئة التدريب والكادر الإداري والفني بمنطقة الرياض وكذلك المتدربين والمتدربات ، من من تيسر لهم الحضور لمقرات الحملة.
واختُير كل من الكلية التقنية للبنين بالرياض والكلية التقنية للبنات بالرياض كمقرات للحملة مع تجهيزهما بجميع الاشتراطات المطلوبة وتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال تنفيذ الحملة.
وأوضح مدير الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض عبدالرحمن المقبل أن إطلاق هذه الحملة ينبع من حرص القيادة الحكيمة -أيدها الله- على توفير الحماية الصحية للمواطن ومن واقع دور الإدارة للخدمة المجتمعية بالتعاون مع تجمع الرياض الصحي الأول جرى توفير الفرصة لأخذ الجرعة الأولى من اللقاح، وكذلك تأتي هذه الحملة استكمالاً لدور الإدارة المناط بها في تنفيذ خطتها ضد انتشار الفيروس التي استمرت طوال الفصل التدريبي الثاني من هذا العام بالتوعية المستمرة وحثّ الجمهور على المبادرة بأخذ اللقاح.
وأشار إلى أن هذه الجهود هي امتداد لجهود المؤسسة وفق خطة التحصين ضد كورونا التي تعمل على تتفيذها،إذْ تشير الإحصائيات إلى استمرار تدني نسبة غير المحصنين بشكل مستمر.

اترك تعليقاً